Close Menu
  • الاخبار
    • اخبار الخليج
    • اخبار السعودية
    • اخبار العالم
    • اخبار المغرب العربي
    • اخبار مصر
  • المال والأعمال
  • التقنية
  • الرياضة
  • السياحة والسفر
  • الصحة والجمال
  • المزيد
    • ترشيحات المحرر
    • الموضة والأزياء
    • ثقافة وفنون
    • منوعات
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
الخليج العربي
  • الاخبار
    • اخبار الخليج
    • اخبار السعودية
    • اخبار العالم
    • اخبار المغرب العربي
    • اخبار مصر
  • المال والأعمال
  • التقنية
  • الرياضة
  • السياحة والسفر
  • الصحة والجمال
  • المزيد
    • ترشيحات المحرر
    • الموضة والأزياء
    • ثقافة وفنون
    • منوعات
الرئيسية»الاخبار»اخبار الخليج»تكليف منى الأحمد بمنصب مدير جامعة عبدالله السالم
اخبار الخليج

تكليف منى الأحمد بمنصب مدير جامعة عبدالله السالم

عمر كرمبواسطة عمر كرم26 أكتوبر، 20252 دقائق
فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام لينكدإن Tumblr واتساب البريد الإلكتروني
شاركها
فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست تيلقرام البريد الإلكتروني

آلاء خليفة

بعد انتهاء مدة عمل المجلس التأسيسي لجامعة عبدالله السالم، أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي د.نادر الجلال قرارا يقضي بتكليف د.منى سليمان عبدالله الأحمد من كلية الطب في جامعة الكويت، للقيام بأعمال مدير جامعة عبدالله السالم، وذلك خلفا لرئيس المجلس التأسيسي للجامعة د.موضي الحمود، إلى حين صدور قرار التعيين بالأصالة في هذا المنصب.

وتوجه الوزير الجلال بخالص الشكر وعظيم التقدير لأعضاء المجلس على ما بذلوه من جهود مخلصة وعطاء مثمر طوال فترة عملهم، والتي أثمرت عن ترسيخ الكيان المؤسسي للجامعة، ووضع أسسها الأكاديمية والإدارية، وتفعيل مسيرتها التعليمية والبحثية بما يواكب تطلعات الدولة في تطوير منظومة التعليم العالي.

يذكر أن قرار التكليف جاء في إطار استكمال مسيرة التطوير الأكاديمي والإداري التي تشهدها جامعة عبدالله السالم، وسعيا نحو تسكين المناصب القيادية والإشرافية وتفعيل الهيكل الإداري للجامعة بما يواكب أهدافها الاستراتيجية وخططها المستقبلية.

وتدرجت د.الأحمد في العديد من المناصب الإشرافية في جامعة الكويت، حيث كانت عميد كلية الطب، والعميد المساعد للشؤون الأكاديمية وشؤون الطلبة في كلية الطب بالتكليف، ورئيس رابطة أمراض الحساسية والمناعة السريرية في الكويت، وتم انتدابها في معهد التمريض، وأيضا في وزارة الصحة بمركز عبدالعزيز الراشد لأمراض الحساسية، ورئيس لجنة الاختبارات في برنامج التدريب الخاص بأمراض الحساسية والمناعة في الكويت، وعضو لجنة الاختبارات في برنامج الزمالة الكويتية لأمراض الحساسية والمناعة، ورئيس الفريق الطبي لعلاج مرضى «كوفيد-19» ـ الكبار بوزارة الصحة وغيرها.

شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

المقالات ذات الصلة

فرانك فيلا تضع دول الخليج في صدارة أولوياتها الاستراتيجية مع اقتراب سوق الساعات الفاخرة في المنطقة من 830 مليون دولار

22 مايو، 2026

السعودية تعلن حزمة إجراءات جديدة استعداداً لموسم الحج

2 مايو، 2026

قافلة مساعدات طبية إماراتية جديدة تدخل إلى غزة

21 أبريل، 2026

تدشين مشروع لرفع الطاقة الاستيعابية في مشعر منى

21 أبريل، 2026

السعودية تُقر عقوبات مشددة على مخالفي تصاريح الحج

21 أبريل، 2026

مقتل 8 طلاب ومعلم في إطلاق نار داخل مدرسة بتركيا

21 أبريل، 2026
اقسام الموقع
  • اخبار التقنية (4٬619)
  • اخبار الخليج (30٬653)
  • اخبار الرياضة (45٬632)
  • اخبار السعودية (22٬453)
  • اخبار العالم (25٬596)
  • اخبار المغرب العربي (25٬565)
  • اخبار مصر (3٬028)
  • اخر الاخبار (3)
  • اقتصاد (2)
  • الاخبار (9٬058)
  • التعليم (1)
  • السياحة والسفر (49)
  • الصحة والجمال (15٬322)
  • المال والأعمال (349)
  • الموضة والأزياء (315)
  • ترشيحات المحرر (4٬826)
  • تعليم (1)
  • تكنولوجيا (12)
  • ثقافة وفنون (81)
  • غير مصنف (25٬583)
  • منوعات (4٬757)
© 2026 الخليج العربي. جميع الحقوق محفوظة.
  • سياسة الخصوصية
  • اتصل بنا

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter