Close Menu
  • الاخبار
    • اخبار الخليج
    • اخبار السعودية
    • اخبار العالم
    • اخبار المغرب العربي
    • اخبار مصر
  • المال والأعمال
  • التقنية
  • الرياضة
  • السياحة والسفر
  • الصحة والجمال
  • المزيد
    • ترشيحات المحرر
    • الموضة والأزياء
    • ثقافة وفنون
    • منوعات
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
الخليج العربي
  • الاخبار
    • اخبار الخليج
    • اخبار السعودية
    • اخبار العالم
    • اخبار المغرب العربي
    • اخبار مصر
  • المال والأعمال
  • التقنية
  • الرياضة
  • السياحة والسفر
  • الصحة والجمال
  • المزيد
    • ترشيحات المحرر
    • الموضة والأزياء
    • ثقافة وفنون
    • منوعات
الرئيسية»الاخبار»اخبار الخليج»بالفيديو الديوان رسميا إعادة صرف العلاوة الاجتماعية للموظفات الكويتيات ممن تنطبق عليهن الضوابط والأحكام
اخبار الخليج

بالفيديو الديوان رسميا إعادة صرف العلاوة الاجتماعية للموظفات الكويتيات ممن تنطبق عليهن الضوابط والأحكام

عمر كرمبواسطة عمر كرم28 أكتوبر، 20251 دقائق
فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام لينكدإن Tumblr واتساب البريد الإلكتروني
شاركها
فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست تيلقرام البريد الإلكتروني

  • عقد 49 ورشة تعريفية بمشاركة 65 جهة وبحضور 1459 مشاركاً من الفئة الإشرافية

مريم بندق

أعلن ديوان الخدمة المدنية رسميا أنه ستتم إعادة صرف العلاوة الاجتماعية للموظفات الكويتيات اللاتي تنطبق عليهن الضوابط والأحكام الواردة باستثناء من قرار مجلس الخدمة المدنية رقم (1979/1).

وأوضح الديوان أنه بالإشارة إلى قرار مجلس الخدمة المدنية رقم (1979/1) بشأن صرف العلاوة الاجتماعية، وتعميم الديوان رقم (2025/10) بشأن مسوغات طلب صرف العلاوة الاجتماعية عن الأولاد للموظفين الذكور فإنه سيتم الصرف.

على صعيد متصل، وتأكيدا لما نشرته «الأنباء» في 21 سبتمبر تحت عنوان «مجلس الخدمة المدنية يعتمد دليلا استرشاديا يحدد معايير تقييم الموظفين لاستحقاق «الممتازة»، أكد ديوان الخدمة المدنية رسميا أن قطاع التطوير الإداري عقد مجموعة من الورش التعريفية بعنوان «ربط المهام الوظيفية بعوامل التقييم السنوي للفئة الإشرافية في الجهات الحكومية»، وقد عرض خلالها الدليل الإرشادي المعتمد كنموذج لتقييم الأداء.

‏وذكر الديوان أن هذه الورش تأتي بناء على قرار مجلس الخدمة المدنية بتكليف ديوان الخدمة المدنية بالانتهاء من الدراسات المتعلقة بمنح الموظفين في الجهات الحكومية المكافآت المالية مقابل الخدمات الممتازة.

‏ولفت إلى أن قطاع التطوير الإداري نظم منذ سبتمبر الماضي (49) ورشة تعريفية بمشاركة (65) جهة حكومية، وبحضور (1459) مشاركا من فئة الوظيفة الإشرافية من مختلف الجهات الحكومية.

شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

المقالات ذات الصلة

فرانك فيلا تضع دول الخليج في صدارة أولوياتها الاستراتيجية مع اقتراب سوق الساعات الفاخرة في المنطقة من 830 مليون دولار

22 مايو، 2026

السعودية تعلن حزمة إجراءات جديدة استعداداً لموسم الحج

2 مايو، 2026

قافلة مساعدات طبية إماراتية جديدة تدخل إلى غزة

21 أبريل، 2026

تدشين مشروع لرفع الطاقة الاستيعابية في مشعر منى

21 أبريل، 2026

السعودية تُقر عقوبات مشددة على مخالفي تصاريح الحج

21 أبريل، 2026

مقتل 8 طلاب ومعلم في إطلاق نار داخل مدرسة بتركيا

21 أبريل، 2026
اقسام الموقع
  • اخبار التقنية (4٬618)
  • اخبار الخليج (30٬651)
  • اخبار الرياضة (45٬629)
  • اخبار السعودية (22٬451)
  • اخبار العالم (25٬594)
  • اخبار المغرب العربي (25٬563)
  • اخبار مصر (3٬028)
  • اخر الاخبار (3)
  • اقتصاد (2)
  • الاخبار (9٬056)
  • التعليم (1)
  • السياحة والسفر (49)
  • الصحة والجمال (15٬321)
  • المال والأعمال (349)
  • الموضة والأزياء (315)
  • ترشيحات المحرر (4٬825)
  • تعليم (1)
  • تكنولوجيا (12)
  • ثقافة وفنون (81)
  • غير مصنف (25٬580)
  • منوعات (4٬757)
© 2026 الخليج العربي. جميع الحقوق محفوظة.
  • سياسة الخصوصية
  • اتصل بنا

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter