Close Menu
  • الاخبار
    • اخبار الخليج
    • اخبار السعودية
    • اخبار العالم
    • اخبار المغرب العربي
    • اخبار مصر
  • المال والأعمال
  • التقنية
  • الرياضة
  • السياحة والسفر
  • الصحة والجمال
  • المزيد
    • ترشيحات المحرر
    • الموضة والأزياء
    • ثقافة وفنون
    • منوعات
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
الخليج العربي
  • الاخبار
    • اخبار الخليج
    • اخبار السعودية
    • اخبار العالم
    • اخبار المغرب العربي
    • اخبار مصر
  • المال والأعمال
  • التقنية
  • الرياضة
  • السياحة والسفر
  • الصحة والجمال
  • المزيد
    • ترشيحات المحرر
    • الموضة والأزياء
    • ثقافة وفنون
    • منوعات
الرئيسية»الاخبار»اخبار الخليج»العميد أبوصليب الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أشرفت بشكل كامل على تجهيز وتنظيم البوث والتنسيق بين الجهات المشاركة
اخبار الخليج

العميد أبوصليب الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أشرفت بشكل كامل على تجهيز وتنظيم البوث والتنسيق بين الجهات المشاركة

عمر كرمبواسطة عمر كرم6 ديسمبر، 20252 دقائق
فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام لينكدإن Tumblr واتساب البريد الإلكتروني
شاركها
فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست تيلقرام البريد الإلكتروني

تزامنًا مع استمرار حملة «نحمي وطن» التي أطلقتها وزارة الداخلية للتوعية بالقانون الجديد الخاص بمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، قام مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد ناصر أبوصليب بزيارة بوث « جناح » الحملة في مجمع الأفنيوز، في خطوة تعكس حرص الوزارة على الوصول المباشر إلى الجمهور ونشر الثقافة القانونية بأساليب حديثة وفاعلة.

واطّلع العميد أبوصليب على ما يقدمه البوث من خدمات توعوية، مؤكدًا أن الحملة تأتي ضمن استراتيجية الوزارة الهادفة إلى تعزيز الوعي المجتمعي بخطورة المخدرات، وشرح مواد القانون الجديد الذي يمثل نقلة نوعية في تشديد العقوبات وتفعيل إجراءات الردع وحماية المجتمع، خصوصًا فئة الشباب.

وشارك في البوث عدد من الجهات المعنية، من بينها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وجمعية المحامين الكويتية، ووزارة الصحة ممثلةً في مركز علاج الإدمان، حيث قدّم ممثلو كل جهة شرحًا مبسّطًا حول دورهم في تطبيق القانون، إضافة إلى الرد على استفسارات الزوار وتقديم الإرشادات القانونية والصحية.

كما يضم البوث مواد توعوية مرئية ومطبوعة تسلّط الضوء على أبرز مواد القانون والعقوبات المشددة والحقوق والإجراءات القانونية، إلى جانب رسائل موجهة للأسر والشباب حول أساليب الوقاية وطرق طلب المساعدة.

وأكد العميد أبوصليب أن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أشرفت بشكل كامل على تجهيز وتنظيم البوث والتنسيق بين الجهات المشاركة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة العليا في وزارة الداخلية بضرورة توحيد الجهود الإعلامية والتوعوية لبناء وعي حقيقي يحصّن المجتمع ويرفع ثقافته القانونية تجاه المخدرات.

 ويستقبل بوث «نحمي وطن» زواره في مجمع الأفنيوز ضمن خطة متكاملة تستهدف مختلف الفئات العمرية، وتقدم أدوات عرض حديثة تعكس دور وزارة الداخلية في حماية المجتمع وتعزيز الأمن المجتمعي.

 

شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

المقالات ذات الصلة

فرانك فيلا تضع دول الخليج في صدارة أولوياتها الاستراتيجية مع اقتراب سوق الساعات الفاخرة في المنطقة من 830 مليون دولار

22 مايو، 2026

السعودية تعلن حزمة إجراءات جديدة استعداداً لموسم الحج

2 مايو، 2026

قافلة مساعدات طبية إماراتية جديدة تدخل إلى غزة

21 أبريل، 2026

تدشين مشروع لرفع الطاقة الاستيعابية في مشعر منى

21 أبريل، 2026

السعودية تُقر عقوبات مشددة على مخالفي تصاريح الحج

21 أبريل، 2026

مقتل 8 طلاب ومعلم في إطلاق نار داخل مدرسة بتركيا

21 أبريل، 2026
اقسام الموقع
  • اخبار التقنية (4٬610)
  • اخبار الخليج (30٬629)
  • اخبار الرياضة (45٬589)
  • اخبار السعودية (22٬429)
  • اخبار العالم (25٬572)
  • اخبار المغرب العربي (25٬541)
  • اخبار مصر (3٬024)
  • اخر الاخبار (3)
  • اقتصاد (2)
  • الاخبار (9٬033)
  • التعليم (1)
  • السياحة والسفر (49)
  • الصحة والجمال (15٬308)
  • المال والأعمال (349)
  • الموضة والأزياء (315)
  • ترشيحات المحرر (4٬823)
  • تعليم (1)
  • تكنولوجيا (12)
  • ثقافة وفنون (81)
  • غير مصنف (25٬557)
  • منوعات (4٬757)
© 2026 الخليج العربي. جميع الحقوق محفوظة.
  • سياسة الخصوصية
  • اتصل بنا

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter