Close Menu
  • الاخبار
    • اخبار الخليج
    • اخبار السعودية
    • اخبار العالم
    • اخبار المغرب العربي
    • اخبار مصر
  • المال والأعمال
  • التقنية
  • الرياضة
  • السياحة والسفر
  • الصحة والجمال
  • المزيد
    • ترشيحات المحرر
    • الموضة والأزياء
    • ثقافة وفنون
    • منوعات
فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
الخليج العربي
  • الاخبار
    • اخبار الخليج
    • اخبار السعودية
    • اخبار العالم
    • اخبار المغرب العربي
    • اخبار مصر
  • المال والأعمال
  • التقنية
  • الرياضة
  • السياحة والسفر
  • الصحة والجمال
  • المزيد
    • ترشيحات المحرر
    • الموضة والأزياء
    • ثقافة وفنون
    • منوعات
الرئيسية»الاخبار»اخبار الخليج»سفارة الإمارات تحتفل بعيد الاتحاد الـ 54 بحضور رئيس الوزراء تحت شعار متحدين
اخبار الخليج

سفارة الإمارات تحتفل بعيد الاتحاد الـ 54 بحضور رئيس الوزراء تحت شعار متحدين

عمر كرمبواسطة عمر كرم4 ديسمبر، 20252 دقائق
فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام لينكدإن Tumblr واتساب البريد الإلكتروني
شاركها
فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست تيلقرام البريد الإلكتروني

  • السفير د.مطر النيادي: الحضور الكبير للحفل من الحكومة والشعب الكويتي يدل على أن الفرحة واحدة ومقولة الإمارات تحب الكويت والكويت تعشق كل ما هو إماراتي واقع نعيشه اليوم

احتفلت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في الكويت بمناسبة عيد الاتحاد الـ 54 الذي يقام تحت شعار “متحدين” بحضور سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف.
وقال سفير الإمارات د.مطر النيادي في تصريح صحافي خلال الحفل إن “الحضور الكبير للحفل من الحكومة والشعب الكويتي يدل على أن الفرحة واحدة، ومقولة الإمارات تحب الكويت والكويت تعشق كل ما هو إماراتي هي واقع نحن نعيشه اليوم”.
وأضاف السفير النيادي ان التوجيه الذي أطلقه رئيس دولة الإمارات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بالاحتفاء بعقود من الأخوة الإماراتية-الكويتية يعكس خصوصية هذه العلاقة القديمة والمتجذرة في التاريخ بين البلدين الشقيقين على مختلف المجالات.
وبين أن “هناك حالة من الوفاء المتبادل بين البلدين الشقيقين، فالإمارات لن تنسى وقوف الكويت معها خلال حقبة الستينيات والسبعينيات، وكذلك الكويت لن تنسى وقوف الإمارات معها.. ورحم الله من أسس هذه العلاقة العميقة وأطال الله في عمر من يحافظ عليها ويدفعها إلى آفاق أرحب”.
وعبر عن سعادته بتشريف سمو رئيس مجلس الوزراء والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بحضور الحفل ومشاركتهما فرحة الإمارات بأعيادها الوطنية ما يدل على حبهم وتقديرهم لدولة الإمارات بالإضافة إلى الحضور الكبير الذي شهده الحفل من الشعب الكويتي للاحتفاء مع الإمارات بأعيادها حاملين شعار الكويت والإمارات واحد.
وتجسد هذه المناسبة إحياء لذكرى الثاني من ديسمبر عام 1971 حين توحدت الإمارات السبع تحت راية واحدة لتشكل معا دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد دعا أواخر نوفمبر الماضي مجتمع الامارات ومؤسساتها الى الاحتفاء بعقود من الاخوة الاماراتية – الكويتية وذلك بدءا من 29 يناير المقبل ولمدة أسبوع.

شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

المقالات ذات الصلة

فرانك فيلا تضع دول الخليج في صدارة أولوياتها الاستراتيجية مع اقتراب سوق الساعات الفاخرة في المنطقة من 830 مليون دولار

22 مايو، 2026

السعودية تعلن حزمة إجراءات جديدة استعداداً لموسم الحج

2 مايو، 2026

قافلة مساعدات طبية إماراتية جديدة تدخل إلى غزة

21 أبريل، 2026

تدشين مشروع لرفع الطاقة الاستيعابية في مشعر منى

21 أبريل، 2026

السعودية تُقر عقوبات مشددة على مخالفي تصاريح الحج

21 أبريل، 2026

مقتل 8 طلاب ومعلم في إطلاق نار داخل مدرسة بتركيا

21 أبريل، 2026
اقسام الموقع
  • اخبار التقنية (4٬610)
  • اخبار الخليج (30٬629)
  • اخبار الرياضة (45٬589)
  • اخبار السعودية (22٬429)
  • اخبار العالم (25٬572)
  • اخبار المغرب العربي (25٬541)
  • اخبار مصر (3٬024)
  • اخر الاخبار (3)
  • اقتصاد (2)
  • الاخبار (9٬033)
  • التعليم (1)
  • السياحة والسفر (49)
  • الصحة والجمال (15٬308)
  • المال والأعمال (349)
  • الموضة والأزياء (315)
  • ترشيحات المحرر (4٬823)
  • تعليم (1)
  • تكنولوجيا (12)
  • ثقافة وفنون (81)
  • غير مصنف (25٬557)
  • منوعات (4٬757)
© 2026 الخليج العربي. جميع الحقوق محفوظة.
  • سياسة الخصوصية
  • اتصل بنا

اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter